قدم فريق عمل تجار كوم للتجار ميزة جديدة تسهل عليهم إضافة المنتجات الخارجية من خلال ميزة الأفلييت، حيث يمكن للتاجر إضافة أي منتج يريده وبإمكان العميل أو المسوق شراؤه بكل سهولة عبر زر الشراء، حيث يتم تحويله مباشرةً إلى صفحة المنتج في الأفلييت.

فريق عمل تجار كوم يسعى دائمًا لتحسين خدماته وتقديم الأسهل والأفضل للتجار للتسويق لمنتجاتهم بكل سهولة ويسر، وبالتالي قدّم هذه الميزة الجديدة التي تساعد التجار على زيادة عدد المنتجات التي يعرضونها للبيع وبالتالي زيادة فرص البيع والأرباح.

ويشرح الفريق في تفصيل كيفية استخدام هذه الميزة، حيث يمكن للتاجر الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة به ومن ثم اختيار “إدارة المنتجات” ومن ثم “إضافة منتج جديد”، ومن هنا يمكنه إدخال اسم المنتج ووصفه وتحديد الصور التي تمثل المنتج والتصنيف الخاص به، وبعد ذلك يمكن للتاجر إضافة رابط المنتج الخارجي وتحديد السعر والتكلفة وزر الشراء ونشر المنتج.

ويوضح الفريق أيضًا أنه يمكن للتاجر إظهار العمولة الخاصة بالمسوق من خلال إضافتها في وصف الصورة، وهذا يعد ميزة إضافية تساعد على جذب المسوقين والعملاء إلى المنتجات.

منتج خارجي

هذه الميزة تعد مفيدة للتجار الذين يسعون إلى زيادة عدد المنتجات التي يتم عرضها للبيع، كما أنها تساعد على جذب مسوقين وزيادة فرص البيع والأرباح، وبالتالي تعد خطوة مهمة نحو تحسين تجربة التسوق للعملاء.

ومن الجدير بالذكر أن فريق عمل تجار كوم يعمل بجد لتحسين خدماته وتقديم الأفضل للتجار، ولذلك فإن هذه الميزة ليست الأخيرة التي سيتم تقديمها، بل يجري العمل حاليًا على تطوير مزيد من الميزات والخدمات التي تساعد التجار على النمو والتوسع في عملهم.

محمد فارسعناصر تم نشرها بواسطة العضو

Avatar for محمد فارس

محمد فارس، خبير في مجال التسويق بالعمولة وريادة الأعمال، يقدم دورات تدريبية ومحاضرات تهدف إلى تطوير مهارات المسوقين وأصحاب الأعمال في هذين المجالين. يتميز فارس بخبرة واسعة في التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية، وهو المالك والمؤسس لشبكة متاجر "تجار كوم" لأنظمة الأفلييت، وشبكة "أفلييت مصر" للمسوقين بالعمولة. يساعد فارس عشرات الآلاف من المسوقين وأصحاب الأعمال على تحقيق النجاحات الكبيرة في سوق التسويق بالعمولة والتجارة الإلكترونية، مما يجعله مرجعًا هامًا للعديد من المهتمين بهذا المجال.

التعليقات معطلة